راسل ادارة الموقع جديد المشاركات التسجيل الرئيسية

 
 
        

اخر المواضيع

 
 

 
 
العودة   تاريخ الكويت > البحث في المنتدى
 
 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 161
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بدر اليتيم
المنتدى: البحوث والمؤلفات 20-12-2009, 09:12 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 26,788
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
احسنت يا الجامع بالتوضيح كى لا يكون هنالك التباس...

احسنت يا الجامع بالتوضيح كى لا يكون هنالك التباس بمسمى الكتابين وشكرا لوضع صور المطبوعات وتاريخ الطبع . وسلامى على جميع الاعضاء
المنتدى: القسم العام 05-12-2009, 11:10 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 6,325
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
شكرا لك

الاخ حامد المقهوي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله
ابلغنى احد الزملاء بدعوتك واحببت ان ادخل الموقع
واتقدم لك بالشكر الجزيل على هذه الدعوه
وان شاء الله نحضرها
ونستمتع بها
واسل الله لكم التوفيق
المنتدى: القسم العام 27-11-2009, 12:48 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,799
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
ولنا في نفوس الطيبين ودائع عيدكم مبارك

ولنا في نفوس الطيبين ودائع
( ود...وذكرى...وحسن طباع )
الاخوه والاخوات الكرام عيدكم مبارك
وكل عام وانتم بخير
عيديتكم
موقع اسمه نادر كتاب
موقع تركي متميز باللغه الانجليزية
بامكانك شراء الكتب...
المنتدى: القسم العام 18-11-2009, 03:04 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 11,525
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
شكرا جزيلا

اشكرك جزيل الشكر اخوي متصفح
وتسلم يابوعلى هذا العشم فيك
لاكن العارض اسبابه
مرض كرونز يتعلق بجهاز المناعه بالجسم ويؤثر على الشبكيه وملتحمة العين
وعلاجه 8 حبات باليوم فقط لاحتوائه وليس لشفائه...
المنتدى: القسم العام 18-11-2009, 02:48 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 11,525
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
اشكركم جميعا

الاخوه والاخوات الكرام اشكركم جميعا دون استثناء من اعضاء ومشرفين وزوار
واتمنى لكم التوفيق
السبب الرئيسي لعدم مشاركتي هو ضعف عصب العين والالم الشديد المصاحب لذلك عند النظر لشاشة الكمبيوتر
اما اسباب...
المنتدى: القسم العام 13-11-2009, 11:13 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 11,525
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
انعم الله عليكم واكرمكم الله شكرا منتدي تاريخ الكويت

سأل عالم تلميذ
سأل عالم تلميذ: منذ متى صحبتني؟
فقال التلميذ: منذ ثلاثة وثلاثين سنة...
فقال العالم: فماذا تعلمت مني في هذه الفترة؟ !
قال التلميذ: ثماني مسائل...
قال العالم: إنا لله وإنا إليه...
المنتدى: المعلومات العامة 10-11-2009, 02:59 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 10,060
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
كيف كانت الكويت في سنة 1795

[/URL]
http://www.kuwait-history.net/vb/up/uploads/21788283320080804.jpg

كيف كانت الكويت في سنة 1795
عمل فني تاريخي بريشة الفنان التشكيلي [URL="http://www.bunashi.net/"]أسعد أحمد بوناشي...
المنتدى: المعلومات العامة 10-11-2009, 02:28 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 10,683
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
ياسلام على صدقك وصراحتك ياولد الشامي قلمك يدل على...

ياسلام على صدقك وصراحتك ياولد الشامي قلمك يدل على اثرك بارك الله فيك على هذا الموضوع الطيب والشكر موصول لبومحمد اللى فتح الموضوع وللاخ سعدون وجميع الاخوه المشاركين
المنتدى: القسم العام 10-11-2009, 02:00 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,939
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
شكرا على الهدية الحلوه الاخ الشامي اسف على...

شكرا على الهدية الحلوه
الاخ الشامي اسف على التاخير في الرد على استفسارك عن هوامش الكتب السياسيه في موضوع سابق لك
وذلك بسبب كثرة المشاغل لا التجاهل لشخصك الكريم
وردا على هديتك الحلوه تستاهل هذه...
المنتدى: البحوث والمؤلفات 07-11-2009, 09:45 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 9,078
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
شكرا يا الجامع على الاضافات الجميله والموضوع...

شكرا يا الجامع على الاضافات الجميله والموضوع المميز
المنتدى: القسم العام 03-11-2009, 04:47 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 7,559
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
مشكور يا الجون غدا سازور المعرض وساذكر لك ماهو...

مشكور يا الجون غدا سازور المعرض وساذكر لك ماهو موجود في المعرض
اما الان فساذكر لك بعض الكتب القيمه من ذاكرتي عساها تكون موجوده بالمعرض الان واوصيك بشرائها لانها فعلا كما قال المثل على اهلها تجيب رأس...
المنتدى: القسم العام 03-11-2009, 03:35 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,027
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
سنمضي في بناء الانسان وتماسك المجتمع ومشاريع التنمية

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ياسمو رئيس مجلس الوزراء
انها حقا دعوه تستحق المسانده

المحمد لرؤساء التحرير: سنمضي في بناء الانسان وتماسك المجتمع ومشاريع التنمية

1/11/2009 7:14:3
...
المنتدى: القسم العام 22-10-2009, 07:53 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 28,364
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
الى قناة السور

بلغ قناة السور وصلكم من المليون صوت
الاخوه الكرام العنوان اعلاه سيكون عنوان بحث متكامل ساوجهه لقناة السور والقائمين عليها
بمناسبه البث واعدكم بان البحث سيكون متكامل منصف ومبنى على دراسات ونماذج حيه...
المنتدى: القسم العام 22-10-2009, 08:33 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 12,280
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
مشكور اخوى جون لكويت وشكرا للشامي والله يزيدكم من...

مشكور اخوى جون لكويت وشكرا للشامي والله يزيدكم من فضله وخيره امين يارب العالمين واحنا عون وذخر لكل ما يخدم تاريخ الكويت
المنتدى: القسم العام 21-10-2009, 05:03 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 12,280
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
ماتشوف شر يا ولد الشامي

أسئل الله الشافي المعافي ان يشفيك
أسئل الله الشافي المعافي ان يشفيك
أسئل الله الشافي المعافي ان يشفيك
أسئل الله الشافي المعافي ان يشفيك
أسئل الله الشافي المعافي ان يشفيك
أسئل الله الشافي المعافي...
المنتدى: البحوث والمؤلفات 19-10-2009, 05:14 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,943
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
حمل كتاب رحلة مع قافلة الحياة-بدر خالد البدر

على محرك القوقل الكتاب منشور مجانا من المؤلف
المنتدى: القسم العام 19-10-2009, 04:44 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,393
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
هل تعلم الناس الادب ام تتعلم منهم قلة الادب

مقالة بصراحة رائعة


حبيت انقلها لكم من باب الاستفاده


عبارة عن قصة فيها فائدة جميلة


((هل أعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب))
المنتدى: القسم العام 09-10-2009, 08:51 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,972
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
رحمهم الله بواسع رحمته

رحمهم الله بواسع رحمته
المنتدى: الصندوق 09-10-2009, 06:21 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,695
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
جزاك الله خير

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك
اخوي سعدون باشا
واسال الله لك التوفيق
وان يحييك حياة طيبه
المنتدى: القسم العام 06-10-2009, 11:23 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 14,808
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
موضوع رائع كل الشكر للزملاء والمشاركين المحترمين

موضوع رائع كل الشكر للزملاء والمشاركين المحترمين
المنتدى: تاريــــــخ الكـويت 06-10-2009, 01:28 AM
مشاركات: 27
مثبــت: حكام الكويت
المشاهدات: 101,043
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
الاخ بومحمد جزاك الله خير على هذا الموضوع الطيب...

الاخ بومحمد جزاك الله خير على هذا الموضوع الطيب وان دل فانما يدل على حرصك في صياغة الماده ودقة معلوماتك
واتمنى من القراء الاعزاء مقارنه مشاركتك القيمه مع الموقع التالي والتابع لمؤسسه حكوميه تمثل...
المنتدى: القسم العام 05-10-2009, 03:36 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,870
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
تسلم اخوى متصفح من ذوقك دمت اخ عزيز

تسلم اخوى متصفح من ذوقك دمت اخ عزيز
المنتدى: جغرافية الكويت 03-10-2009, 01:53 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,572
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
الاخ العزيز المشرف احمد المحترم والاخ صقر الكويت...

الاخ العزيز المشرف احمد المحترم والاخ صقر الكويت بوعبدالرحمن ارجوا السماح لي نسخ الموضوع ولصقه في موضوعي ( حمل كتاب اللؤلؤ للاستاذ دكتور عبدالله الغنيم في قسم المؤلفات والبحوث) مع الاشاره لاسمائكم...
المنتدى: الصور والأفلام الوثائقية التاريخية 02-10-2009, 08:32 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 8,234
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
تسلم يا الجامع وبالنسبه للاخ متصفح السوق كان...

تسلم يا الجامع وبالنسبه للاخ متصفح السوق كان موجود بالشارع المقابل لسنترال مشرف يبيعون فيه البيبسي والعصاير والزقاير وخلافه وان حضرته وتجولت فيه
المنتدى: الصور والأفلام الوثائقية التاريخية 02-10-2009, 06:48 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 6,238
أرسلت بواسطة بدر اليتيم
لا مو واضحه لاكن ماعليه اختي سوى الطريقه التاليه:...

لا مو واضحه لاكن ماعليه اختي سوى الطريقه التاليه:
1 حفظى الصور من الموقع على سطح الكتب وعطي كل صوره رقم مثل الاولى رقم واحد والثانيه 2 وهكذا
2 ارجعى لموضوعك اللي سويتيه والغى كل اللى سويتيه مسبقا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 161

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لموقع تاريخ الكويت