الموضوع: حجة الشامي
عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 02-05-2010, 12:07 PM
الصورة الرمزية ولدالشامي
ولدالشامي ولدالشامي غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,497
افتراضي

خلال غيابي عن الكويت اجتمعت بكنز بشري عاش بالكويت من سنه 1950 لغايه مابعد التحريربسنوات . وهذا الكنز البشري هو سكرتير ومرافق وحافظ وعارف للكثير من المعلومات عن الكويت القديمه وعن المغفورله عبدالرزاق القدومي الشامي بالتحديد.

ولقد تطرقت معه لحجه الشامي ولامور كثيره سآتي على ذكرها لاحقا ان شاء الله . وقد تطابقت معظم المعلومات معه تماما . ماعدا فقره إنقاذ عبدالرزاق الشامي من الموت . فقد ذكرت بمشاركه سابقه بان الخبر وصل للكويت وان بعض ممن يعرفه تدخلوا بوساطات لاثناء المغفورله الملك عبدالعزيز للاقتصاص منه .

الحقيقه التي ذكرها لي هذا الشخص بان الذي انقد الشامي هو أمير سعودي يدعى (( أبو الشريّن )) لاتصافه بالقسوه والشده . وهو احد أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله واسمه الامير محمد بن عبدالعزيز. الذي توسط عند والده بالعفو عن الشامي . كذلك ذكرت سابقا بان جلاله الملك قد منح الشامي الجنسيه السعوديه ورشاشا من الذهب . وقد ذكر لي هذا الشخص بان جلاله الملك قد اهدى الشامي ايضا طائره صغيره براكب واحد لم يستطع الشامي احضارها للكويت لامور تقنيه . وظلت بالديار السعوديه .

وأنوه ايضا بالنسبه لموضوع حجه الشامي . بان العم صالح العجيري قد ظهر بمقابله تلفزيونيه من أربعه ايام وتحدث بها وبالتفصيل عن حجه الشامي . هكذا نقل لي الخبر صديق عزيز من عائله البغلي الكريمه . ولكنه لم ينتبه لاسم محطه التلفزيون .
__________________

حتى الساعه الواقفه تكون على حق مرتين باليوم


رد مع اقتباس