عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-11-2008, 11:54 PM
الصورة الرمزية AHMAD
AHMAD AHMAD غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,661
افتراضي

الأخ الكريم بومحمد بعد إذنك لقد وضعنا إستفتاء صغير عن هذا المؤتمر .. ونرجو من الأخوة حتى وإن كان لا يرغب بالمشاركة في الموضوع أو التعليق فيا ليت لو يشارك تكرماً بهذا الإستفتاء ..

________

بالنسبة للمؤتمر أخوي بومحمد .. فقد تحادثت هاتفيّا مع الأخوة الأفاضل منظمي هذا المؤتمر وللإستفسارعن طبيعة هذا المؤتمر وأهدافة .. المؤتمر بطبيعه أهدافه بلا شك نبيلة و يمتاز بوضوح الأهداف والشفافية .. ولكن بسؤالي الأصحاب في مجال العمل أو الديوانية مع بدء فعاليات هذا المؤتمر .. للأسف لم أصادف شخصاً قد سمع أو نقول على الأقل إهتم بهذا الحدث ..إلا من شخص واحد نقابي يهتم بجميع الأحداث التي تجرى على أرض الوطن ...
فلذلك أعتقد ومن وجهه نظري الخاصة بأن هذا المؤتمر لم يكن له نصيب من الإهتمام للأسف من جانب المواطنين الكويتيين ..رغم الزحم الإعلامي الواضح في الجرائد والتلفزيون ..
والأخوة المواطنون لهم ما يشد إنتباهم والحضور للمؤتمرات أو المعارض التجارية .. كلن له إهتمامه وأمّا المؤتمرات الثقافية كمثلك تلك الفعاليات .. فأعتقد بإنها تحتاج لمتخصصين في مجال الإعلام لجذب أكبر شريحة من المواطنين للحضور أو على الأقل في التفاعل مع الأحداث تلك ..
ونتمنى لهذا المؤتمر النجاح والتوفيق في السنوات القادمة ..
رد مع اقتباس