راسل ادارة الموقع جديد المشاركات التسجيل الرئيسية

 
 
        

اخر المواضيع

 
 

 
 
العودة   تاريخ الكويت > منتدى تاريخ الكويت > القسم العام
 
 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 26-08-2009, 05:24 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:

ولكن إن كان للمرء مشاركات قيمة ومواضيع ذات جودة علمية .. وكما ذكر الأخ الفاضل جون الكويت بالمثال .. فهنا من الأفضل ولزاماً علينا ذكر الإسم والمصدر لكي نعطي ونوفي للمرء حقه كاملاً وعلى ما قام به من جهد وتعب يستحق به الشكر والثناء ..
__________________

اشكرك اخوي المشرف .. اضيف ان في ذكر الاسم مع جودة الموضوع حفظاً للملكية الفكرية للمؤلف بشكل مباشر وصريح.
وهذي السالفة تناقشنا فيها (الاحرى المشكلة).. من قبل ، بما لا مزيد عليه.

تحياتي
  #22  
قديم 26-08-2009, 05:28 AM
الصورة الرمزية متصفح
متصفح متصفح غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,167
افتراضي

اشكر جميع الاخوان الذين قالوا ارائهم بالموضوع
وبالفعل نبهوني الى نقاط لم اكن منتبه لها
شكرا للجميع
__________________
بـيـض صـنائعنا سـود وقـائعنا *** خـضر مـرابعنا حـمر مـواضينا
  #23  
قديم 26-08-2009, 06:03 AM
الصورة الرمزية نبصاويه كيوت
نبصاويه كيوت نبصاويه كيوت غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 18
افتراضي

اولا اشكر اخووي متصفح على الطرح الرااقي
وثاانيا حبيت اشاارك برااي معاكم انا مع ان انشاارك باسمائنا الحقيقيه بهالمنتدى خصووصا الشبااب لان احنا بمنتدى تاريخي واذا الواحد بيخش اسمه مع الاياام بينعرف منو ولده ولا شنو عاايلته وشكرا
اما بالنسبه حق البنات ما احبذ الفكره انها اتشاارك باسمها الحقيقي مثل ماقاال اخووي منعا للاحرااج
__________________
الجـــــهره ارضـي.....والســـكارى جدودي
  #24  
قديم 26-08-2009, 11:50 AM
المفتاح المفتاح غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 18
إرسال رسالة عبر MSN إلى المفتاح
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بغض النظر عن كل الكلام الي انقال..

بختصر الطريج وأقولكم أنا أخوكم/ خالد سالم فهد السالم المفتاح.

والفكرة زينة مثل صاحبها, لكن ما أحبذها للنساء لتفادي العواقب من مرضى القلوب والعقول.
والمثل يقول "لا تبوق ولا تخاف".


وجزاكم الله خير.
__________________
"نعيب زماننا والعيب فينا ** وما لزماننا عيب سوانا".[الشافعي رحمه الله]
  #25  
قديم 26-08-2009, 12:42 PM
الصورة الرمزية بدر اليتيم
بدر اليتيم بدر اليتيم غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في كل مكان يذكر فيه الله
المشاركات: 163
افتراضي

شكرا لجميع المشاركين واهديكم بيت الشاعر حمد بن لعبون يقول :
الصدق يبقى والتصنف جهاله
والقد مالانت مطاويه بتفال
يعني ياللي تبي تحرث الارض لموسم الزراعة ترى اللعاب لا يمكن ان يلين حبال المحراث المصنوعه من الجلد ( القديد او القد ) بل المساله محتاجه ترطيب وتنقيع الحبال بعدين تحرث وتحصد وتجني .
يعني اذا بتكتب باسمك الحقيقي تحمل وبالنهاية صدقني ستجد نفسك انت الربحان لانك ما كتبت ولا علقت ولا طرحت الا الشئ اللى متاكد منه وبالتالى تكسب احترام الناس لان الاحترام يكسب ولا يفرض
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #26  
قديم 26-08-2009, 03:17 PM
الصورة الرمزية سمو حوران
سمو حوران سمو حوران غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 636
افتراضي

بصراحة ...
هكذا طرح و هكذا رقي بالتعامل ..بين مشرفي و اعضاء...موقع تاريخ الكويت
يدل على ان هذا الموقع من أكثر ..المواقع الذي تتصف بالصدق ...و الرقي.....
تابعت هذا الموضوع ..بكثير من الأحترام و المحبة للجميع...
.... تحياتي...
  #27  
قديم 28-08-2009, 02:46 AM
فحيحيلاوي فحيحيلاوي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 22
Exclamation

أشكر الأخوة على طرحهم القيم
والحقيقة الأهم في هذا الموضوع هو عند تطرق لأي مسألة أن تكون مدعمة بالأدلة بحيث يذكر مصدر المعلومة من أين ؟ ويا حبذا أن يكون ذكر المصدر بالتفصيل لأن الإجمال أحيانا يضيعك !
فسواء ذكر الشخص اسمه الحقيقي أم لم يذكر أهم شي أن تكون المعلومة موثقة ، لأن ذكر الاسم لن يغير في الحقائق من حيث الصحة والعدم
نعم ! هي كفكرة راح تجعل الكاتب في المنتدى ينتقي مقالاته ويتحرى الدق فيها ، لكن في النهاية المعلومة هي التي تثبت نفسها !
وأما بالنسبة عدم ذكر النساء اسمائهن فأنا مع الجميع في رفض هذه المسألة
لكن يبقى من الأخوات الفاضلات اختيار الاسماء المستعارة ذات طابع الحشمة ،،

ولكم شكري

التعديل الأخير تم بواسطة المشرف العام ; 28-08-2009 الساعة 03:05 AM. سبب آخر: تعديل على المشاركة
  #28  
قديم 28-08-2009, 02:51 AM
الصورة الرمزية متصفح
متصفح متصفح غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,167
افتراضي

اشكرك اخي فحيحيلاوي على المداخلة
وتستطيع ان تشطب الفقرة الاخيرة منها
حيث النصيحة لها ادابها حتى تحصل على النتيجة المرجوة
تحياتي اخي الكريم
__________________
بـيـض صـنائعنا سـود وقـائعنا *** خـضر مـرابعنا حـمر مـواضينا
  #29  
قديم 28-08-2009, 03:22 AM
ATC ATC غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 53
افتراضي

اخوي متصفح بما انك صاحب الموضوع ...فمن الاجدر تبادر أولا بذكر اسمك واسم عائلتك ...بدل من الطلب من الغير واذا تبي تتعرف وتتواصل مع عضو مايمنعك شي موشرط يحط اسمة .. شكراااا
  #30  
قديم 28-08-2009, 03:25 AM
الصورة الرمزية متصفح
متصفح متصفح غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,167
افتراضي

اشكرك على المشاركة اخي العزيز
والقصد ليس ذكر اسمي لمجرد الذكر
اقصد ليكون التزام من الشخص تجاه ما يكتب وهو مفيد طبعا للجميع
اما التواصل فلقد اوضحت سابقا اننا جميعا مجموعه تحب التاريخ حالنا حال اي مجموعه لها اهتمامات
مشتركة

وعموما اسمي حسين ونترك الباقي للمستقبل
شكرا
__________________
بـيـض صـنائعنا سـود وقـائعنا *** خـضر مـرابعنا حـمر مـواضينا
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لموقع تاريخ الكويت