عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 09-01-2010, 10:16 PM
الصورة الرمزية ولدالشامي
ولدالشامي ولدالشامي غير متواجد حالياً
عضـو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,497
افتراضي

مكان التقاط الصوره هو بنايه شركه الملاحه الكويتيه .
يمين الصوره : فندق فينيسيا ( فينيقيا ) بعده سنجد بنايه بها سفريات الشعار ثم محلات جودت خلف للوازم المنزليه ( اصبحت بنايه الخطوط الكويتيه ) ثم بعده مستوصف كان سابقا عياده للعيون .
بوجه الصوره يمينا : بنايه التي اصبحت برج حمود والتي بها جاشنمال . كان بها سابقا الخياط ايوب وقرطاسيه الكويت وستي اخوان وعالم التصوير ومكتبه خياط ( صاحب تلفزيون الجديد اللبناني ) وعلى ظهر العماره ( السطح ) اعلان متهالك لمشروب كندادراي . ولو خرجنا من اطار الصوره من على اليمين وبعد مكتبه خياط سنجد مبنى قديم هو اداره التربيه الموسيقيه التي كان مديرها في يوم من الايام الفنان شادي الخليج ( عبد العزيز المفرج ) .
يسار الصوره لفوق : بنايه انوار الصباح التي كان بها محلات عزيز والامل واقمشه الاحسان ثم مطعم وملحمه ومشويات انوار الصباح . وبخلف البنايه كان وعلى مااظن !!! ورشه احسان الكهربائيه والمتخصصه باريلات التلفزيون . وامتداد هذه البنايه لجهه قصر نايف . بعد المشويات اصبح الان فندق دبليو جي ماريوت ( ميريديان سابقا ) .
يسار الصوره لتحت : مجمع المثنى الذي كان مدرسه المثنى بالخمسينات ثم اصبح بها المعهد الديني بمنتصف الستينات تقريبا .
وامتداد الصوره للامام فستكون على اليمين فندق كارلتون ثم بريد شارع فهد يقابله مخفر الصالحيه ثم وزاره الماليه وهي ظاهره . ثم بعدها دوار الشيراتون ودروازه الجهرا . والله اعلم . وتحياتي

__________________

حتى الساعه الواقفه تكون على حق مرتين باليوم


رد مع اقتباس