عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 14-01-2013, 10:09 AM
رود
زائر
 
المشاركات: n/a
Post ترجمة النص السادس

وأرجع المدير سعود محمد سلالي لMqrn Svdbn من 1148 ه / 1735 م جزء من شبه الجزيرة العربية في المملكة العربية السعودية والآن هو الدافع وراء عجلة القيادة من اسمها مأخوذ من سلسلة، والقيادة. يمكن أن القراءة والكتابة الأسماء الأجنبية سعود.
وأشار الضعف السياسي للدولة العثمانية، حيث تم، حركة متنامية الانفصالية في السنوات التي سبقت صعود القوى العظمى وإنشاء جزء المستقلة وشبه المستقلة من أراضي الإمبراطورية في AH القرن 12th في وقت مبكر / CE 18 وقعت في السعودية Shbhjzyr ە: السياق التاريخي. بعد الفتح العثماني لشبه الجزيرة العربية، ولعل أهم حدث من وصول التجار الأوروبيين، ولا سيما الساحل اللغة الإنجليزية من الخليج الفارسي والمحيط الهندي (بيترسون، 466-467)، والتي في حدود مطلع انجلترا للسيطرة على الخليج الفارسي، لمنع تسلل لعبت فرنسا وروسيا القيصرية والهند والرصاص وفيما بعد دورا كبيرا في مصير الجزيرة العربية ("الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، II/605). على الرغم من الشريفية الهاشمية الحجاز نيابة عن الخليفة العثماني، والأرض المقدسة مسلم، الأمر Myrandnd حول شبه الجزيرة، الذي هو رئيس قريشي العثمانية شريف الخليفة على Taftnd ورفع العلم الاستقلال: القدس الطائفة الإسماعيلية في وادي نجران العائلة قرب وكانت الحدود الشمالية لليمن، المرتفعات اليمنية الإمام الزيدي المنطقة، الخوارج في عمان في الواحات الغربية والقبلية Bnykhald مصرف قطر على الخليج الفارسي، مستقلة عن بعضها يوم ە (خشب هوب (54 عاما) 55). محمد بن Svdbn Mqrn Mrkhan بن إبراهيم (ت 1137 ه / 1724 م)، وقبيلة Msalkh والعرب نيوزيلندي ح ·، Dryh تدريجيا بعض الواحات الصغيرة المجاورة شكلت الإمارة (H-335) وعندما توفي، له ابنه محمد
أصبح محمد بن عبد الوهاب، مؤسس الحركة الوهابية، حلفاء وخلفائه على نفس المسار أصبح تدريجيا جزءا هاما من القوات شبه الجزيرة العربية وتغلبوا.
عصر جديد يحكمها آل سعود.
خلال السنتين الأوليين من قادة حكومتهم حول الاختلافات والتناقضات التي يمكن العثور عليها في المصادر التاريخية.
وعلاوة على ذلك، والسفر وتاريخ Tmlqamyz الكتابات المعاصرة واختلف تماما مع هذه السلسلة، سواء العربية أو الأوروبية البحوث حول تاريخ هذه العائلة سوف تواجه صعوبات.
Dryh للسيطرة على الحكومة المصرية تأسيس بيت آل سعود: بداية الفترة التي أنشئت من أجلها أو عائق سلالة جاءت لقاعدة:
1. محمد بن سعود (مطبوع 1148؟ -1179 ه / 1735؟ -1766 م). بعد وفاة سعود وأبناءه محمد، Snyan، فرحان والمشاركة، وتبادل، المملكة الصغيرة حكمت حتى وفاة والده، والآخر أمر Snyan الفتيان لإنشاء الرقبة محمد (المرجع نفسه).) الأديان تأسيس Vhabyh (ه M)، على التوالي. ترقيته كان الدافع وراء سبب Yynh دينهم في صيف عام 1157 ه / 1744 م سيكون Dryh (Abvhakmh، 128). محمد بن سعود وإخوانه الزوجة الأولى لحثه على قبول دعوتهم والاحتفاء (خشب هوب، 56). بن سعود وابن عبد الوهاب، الذي كان كل من يسعى إلى توسيع نفوذها، وعقود الاتحاد مرتبطة ببعضها البعض (لوتسك، 121)، وبعد ذلك بوقت قصير بدأ لمساعدة بعضهم البعض للسيطرة على جزء كبير من الهضبة. بن سعود في المدن والواحات تدفق استقرت في أراضيها، والالتزام النشر الدينية الوهابية، التي الصحراء سكان هذا الهدف. بن الوهاب رياض المهم للسيطرة على دهام بن عمير Dvas الانصياع لكنه رفض المكالمات لمساعدة سكان الصحراء حتى بعض دهام آل Zfyr Mnfvhh الناس الذين يميلون إلى الوهابية يندفع (حسين بن غنام، 97، 98). أصبح النضال المتواصل والمطول التالية بين ابن سعود ودهام. يريد الحروب، والمعروفة باسم "Shyab" و "العبيدي" مصير أي مجموعة واحدة فعلت ذلك، ولكن في النهاية عام 1167 ه / 1753 م، دهام حيث كان متعبا معركة بن سعود السلام محمد بن ممثل عبد الوهاب للالتبشير الوهابية هناك ارسلت ( شرحه، 107). ومع ذلك، في وقت لاحق تحدت سنوات دهام تم حشد المعارضة لاتفاقية وابن سعود التي تفرض تدريجيا للتعامل مع النشر من الديانات الجديدة Sytr ە بن سعود، وانضم.في Hrymla، كان شقيق محمد بن عبد الوهاب بن سليمان أن التحفيز من القاضي، وشقيقه الأول ذهب إلى انتفاضة ضد الدين الجديد دورا السيطرة ابن سعود. حسن بن عمير، نجران برئاسة هدية من الله للانتقام من بعض القبائل اليمنية التي غزت Ymnyhayy عبد العزيز بن محمد، قائد الوهابيين، الذي كان قد تم القبض على وقتل، والغزوات نجد الوهابيين الاحتفاظ الصعب الفوز. بن دهام Dvas، الذي كان معقدا رئيس الوهابيين، Ryr، أمير الأحساء في النضال مع التحالف النجدي مع أمير نجران والمدعوين. ولكن الأمير، نجران تبادل الأسرى، وعاد بعد بن عبدالعزيز السلك Ryr دهام Dvas وحطم. هاجم المتمردون القبيلة والواحات وجعلها مطيعة مرة أخرى. جاء صعود الوهابيين وهجومها للاستيلاء على أراضي نجد وشبه الجزيرة العربية بدأ. هذه الهجمات حتى من قبل النبلاء من مكة، وسنوات من Myrandnd العثمانية الأمر الحجاز، تخاف من صنع صعبة. ما هو في هذا الصدد في 1161 ه / 1748 م، وكتب بوب كبيرة، كان الخبر الأول حول الوهابية الرسمية وابن سعود، ومحكمة الدولة العثمانية (موسوعة آل، 2/191).
توفي محمد بن سعود في 1179 ه / م 1765، حوالي 30 عاما بعد أن قامت الحكومة استولت على جزء كبير من هضبة Dryh ودفن.
2. عبد العزيز بن محمد بن سعود (1179-1218 ه / 1766-1803 م).وقد تم اختيار خليفة (حسين بن خزعل، 272) وتزوج ابنة عبد الوهاب بن محمد (Larymr، القسم 3، الشكل 13). له في 1179 ه / 1766 م تولى العمل الميداني أول لقب للإمام سعود (الذي الحسين بن خزعل، 272). عاش عبد العزيز، 30 عاما من الحكم المتواصل من قبل القبائل لمحاربة Bnykhald، آل المقدسة، وأمراء Mntfq عارضت البلدات المحيطة (Abvhakmh، 129).في الوقت نفسه هاجمت Qsym Hlalyh واستولت على المدينة وعلى طريق العودة، حطمت مجموعة من قبيلة Bnykhald الثابت. في عام 1183 ه / م 1769، تم القبض على مجموعة من الوهابيين، شريف منصور، وهو قريب من شريف مكة، لكنهم أطلقوا سراحه جعل عبد العزيز. هذا يعني أن شريف مكة، والحج تسمح الوهابيين. عبد العزيز سنة Zfyr بعد الغزو، في 1186 ه و/ AD 1772، بناء جيش آل هدف.
كان أدت في النهاية هجماتهم المتتالية في الرياض عام 1187 ه / م 1773، غزا المدينة من قبل (خشب هوب، 57).
في العام 1188 ه / م 1774، Ryrbn Djyn، أمير الأحساء، والقبائل نيوزيلندي · Bnykhald ساعة، وقطع Qsym استولت على آل سعود. سنوات بعد عبد العزيز، أمير منطقة نجران، زامل Zydbn دعوة أمير الأول، مع سكان الصحراء العديد من هاير، هاجم الوهابيون الأراضي.

الأحساء الغارة. وانضم بعض أفراد الأسرة من قبل مجموعة من آل سعدون Svyny. الأحساء للشرذمة واحتلت الجزء الجنوبي من عائداتها عبدالعزيز.
من Qsym، Mnykh، Alzlfy، وأمير Ymanh الزامل Zydbn رقبتي وأسس عبد الوهابية جبل Phnhay Shmr وجه حدود الخليج الفارسي نهر الراين (H-337) وشكلت دولة قوية (لوتسك، 121).
ثم محاربة شريف غالب، حاكم الحجاز، الذي كان يسمى الكافر مع الوهابيين نضاله حتى والدفع.
شريف غالب نفوذها في جميع أنحاء المنطقة للمساعدة في مكافحة الوهابيين. جاء كثير من الناس له لجمع القبائل والمدن العربية من Dstnshand شريف Bdalzyzbn ە أدى تجمع مقاتليه. حسن بن على المشاركة الرسمية الأولى على الهجوم Byabannshynan Zrfdar النبيلة. وهو أيضا جزء من القوة أرسلت للقتال مع الناس وأراضيهم Alvasr Mtyr العربية الرعايا، Aldvysh H.، داهمت وكسروا بالكاد. وكان عبد شريف تخوف من الصعب، وذلك بفضل النبيلة أكثر وشقيقه التحق بالجيش، ولكن الهجوم فشل في Alshry القرية وعاد فورا إلى مكة. هاجم القبائل وMtyr Shmr الوهابيين مواصلة حملة على أمير الموالي حجازي، واقتادتهم إلى الوراء في البداية، لكنه فشل في نهاية المطاف.
توفي حياة عبد الوهاب بن محمد، بعد 92 عاما في نهاية 1206 ه شوال / م، يونيو 20، 1792.
عبد العزيز خلال فترة جهودها للاستيلاء على الأحساء اليد في النهاية في عام 1207 ه / م 1792، من أرض السلام والرقبة الوهابيين وأسس Zydbn Ryr أمير الكويت منذ هرب، ولكن سرعان الأحساء الحصاد المتمرد وابن Ryr الظهر. لم المعارك التي وقعت فتح وليس هرب التقلبات واعتقل الأحساء Ryr بن عبد العزيز مرة أخرى. في 1209 ه / 1794 م ذهب إلى الحجاز العرب الحرب، بدأ في سلب. داهمت سنوات بعد Tybh العرب وحصلت على الكأس. في 1211 ه / م 1796، حول الرقبة الأحساء الانصياع لالوهابيين. اضطر سليمان باشا، حاكم بغداد من المعارضين الذين يميلون إلى العدوانية وردة موضوع ممتاز لفترة طويلة المد ضد جبهة الوهابيين Svyny بني عمير بن عبد الله زعيم المعارضة عبد Mntfq اختيار. تجمع سليمان باشا Svyny الدعم والتضامن مع الجيش القبلية البصرة Zfyr وذهب من هناك إلى الأحساء. يتم إرسال الجيش أنبل بقيادة عثمان Almzayqy لبيت آل سعود. فشل سلاح Lrvq من قحطان، الذي كان من بين يندفع العربي، حلفاء، ولكن. مخيم Svyny Alshbak أيضا وذهب إلى مركز هجماتهم على أراضي الوهابيين جعل (1212 ه / م 1797)، ولكن سرعان ما الوهابيين الشخصية الموالية Bnykhald قتلت تم، والجيش الذي جمع بين غيوم جولة حسن بن المشاركة قائد الجيش السعودي، وكثير منهم المجلس مائل. في الوقت نفسه، تم تحويل مجموعة من القبائل العربية من الحجاز Altban معظمهم إلى الوهابية.
تمكنت تأثير الوهابيين من حدود الخليج الفارسي وعمان، وخصوصا في السنوات القليلة الماضية، إلى البحرين وتضطر القبائل في قبيلة Rasalkhymh جاسم على طاعة.
في 18 ذي الحجة 1216 ه / 22 أبريل 1802 م. سعود نجل عبد على كراهية سحب المعتقدات الوهابية الشيعة مع جوهر الإسلام يتعارض يعرف أكثر من Mystyzydnd في كل هجوم كربلاء، ومن ثم تدمير الأماكن المقدسة في البلاد، فإن معظم سكان
انها الدمار (موسوعة آل).
ضفاف وادي الفرات في مملكة آل سعود لسرحان Rasalkhymh وعمان والخليج الفارسي إلى حدود الحجاز وعلى طول سير (لوتسك، 123).
عبدالعزيز في 1218 ه / م 1803، بعد فترة طويلة من غزو الوهابيين الطائف والشيعة الدين في Dryh شاملة قتل الرجل.
3. Svdbn عبد العزيز (1218-1229 ه محفورة / AD 1803-1814). كان يعرف باسم مملكة آل سعود. الأب مع منافسيه والحرب أنبل.في عام 1202 ه له / 1787 م لتقديم محمد عبد الوهاب وقد تم اختيار ولي العهد، ثم أخذ قتل أكثر من العمل الميداني عبدالعزيز وتشكيل جيش كبير (H-329) لقمع بعض القبائل العصاة الحجاز، و 'Tyma والهيمنة خيبر وسار إلى حدود عمان. سلطان بن سعيد Hmydbn، A. مسقط، سعود لمحاربة Hmdastan العثمانية كان، لكنه قتل (المصدر نفسه، 340). ومع ذلك، أحبطت الجهود للسيطرة على الخليج السعودية عمان والساحل الجنوبي لشركة الهند الشرقية عن طريق تدخل (لوتسك، 122، 123).كما كان ينظر إلى الوهابيين بقيادة السعوديين، الذين يعتقدون أنهم يدمرون الجمارك ورموز وثنية وفاة رجال الدين من المعتقدات القديمة الساق Myfshrdnd، مما تسبب في أعمال شغب ضد الوهابية في الحجاز (المرجع نفسه، 124). سعود الذين سعوا للإطاحة الفرصة شريف، خلال السنوات 1220-1221 ه / AH 1805/1806 م في مكة المكرمة والمدينة المنورة، هاجم المدينتين وتغلبوا.
تقرر الإبقاء على شريف غالب في الطاعة والمكاتب (H-341) وتوسعت تعيين سلطان سعود الوهابيين من الحجاز العثماني من الخطب.
البقاء.في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر 1811 (شوال 1226 ه) قيادة القوات المصرية Tvsvn باشا، ابن محمد علي، بدأ الغزو. عبد الله وفيصل، ودفع أبناء سعود، الذين وقعوا في حرارة الصحراء المصرية والمرض والعودة في وقت لاحق ان كسروا الأبواب وثيقة مفاجأة Alsfra '، والثابت (لوتسك، 130). القبض على المدينة المنورة والطائف في خريف من 1227 ه / 1812 م قوة الإغاثة المصرية للتوصل إلى أكبر هجوم وذهب إلى مكة. ومع ذلك، تم إيقاف تقدمهم Trbh Alsyf (1228 ه / CE 1813). ثم تم إدخالها علي باشا القيادة السعودية في متناول اليد. فشلت جهود السعودية لبدء محادثات السلام، والاول في 8 J. 1229 م 1814 ه / 28 أبريل، توفي بعد 68 عاما من الذين يعيشون في Dryh.
رد مع اقتباس